بيجو بارتنر تيبي بارتنر تيبي المونوسباس العملي و العائلي

اكتشفوا بارتنر تيبي المونوسباس العملي و العائلي في آن واحد
4 دوافع اختياربيجو بارتنر تيبي

المرونة
تناسق بين الطول و الحجم: 4,38 م طولا/ 5 مقاعد رئيسية/675 لتر لصندوق الامتعة و مختلف مساحات التخزين

التكنولوجيا
يمكن اكتشاف الجانب التيكنولوجي لبارتنر تيبي عبر شاشته القابلة للمس “7 (حسب الصنف) و التي تقدم لكم عدة مزايا.

المتانة
يتميز بارتنر تيبي بمزيجه المثالي للمتانة و تصميمه الحداثي الذي يمكن اكتشافه عبر الواجهة الأمامية و انعكاسات مصابيح LED (الصمام الثنائي باعث الضوء) التي تجعل السيارة أكثر جاذبية.
التصميم

حجم الصندوق
توفر لكم هذه السيارة حجم معتبر لصندوق الامتعة: 675 لتر تحت لوحة المعالجة العادية 350 1
لتر الى غاية الجناح أو 3000 لتر باحتساب مقاعد الصف الثاني مستوية.

شاشة القابلة للمس
يتوفر بارتنر تيبي على شاشة “7 قابلة للمس، حيث تمكنكم من استعمال عدة تطبيقات كالإستماع للموسيقى واستعمال نظام تحديد المواقع للوصول إلى وجهتكم في أمان و ارتياح.

مركز القيادة
في الإصدار الجديد، يوفر بارتنر تيبي أكثر راحة وسخاء.
على متن بارتنر تيبي ، يتوفر السائق على مجال واسع للرؤية لرحلات ممتعة. مقوده قابل للتعديل، مقعد قابل لضبط الارتفاع مع مسند للذراع. لمزيد من الراحة، يمكن بارتنر تيبي أيضا الاستفادة من مكيف هوائي مزدوج التلقائي.
الإطارات
يتوفر بارتنر تيبي على إطارات جديدة ”16 8 فروع من نوع ماناغوا لتبرز الطابع الديناميكي للسيارة.

الولوج
إن الولوج داخل سيارتكم بارتنر تيبي يعتبر أمرا سهلا من خلال بابان جانبيان جراران حيث يمكن ولوج إلى ثلاثة ركاب للمقاعد الخلفية.

خاصية الإضاءة
استسلموا لسحر بارتنر تيبي و خصوصا لمصابيح LED (الصمام الثنائي باعث الضوء) التي تجعل السيارة أكثر جاذبية.

المتانة
يتميز بارتنر تيبي بمزيجها المثالي للمتانة و تصميمه الحداثي الذي يمكن اكتشافه عبر الواجهة الأمامية الفريدة من نوعها و التي تجعله لافتة للأنظار.
تكنولوجيا
تكنولوجيا HDI
محرك HDi يصنع مرجعا في هذا الطراز. يلوث و يستهلك اقل من محركات الديازال العادية باصدارات ثاني اوكسيد كربون و استهلاكات تقل عن 20 بالمائة.
يتوفر على نظام الوقود في منظومة حقن المساق المشترك بتحكم كهربائي: تحكم معزز في حقن الهواء/الوقود و خفض نوعي في نسبة اصدارات الجزيئات الملوثة.
الأمن

منظم و محدد السرعة
نظام التحكم بالسرعة هو عبارة عن نظام كهربائي لتنظيم سرعة المركبة. يحتفظ النظام ويحافظ على السرعة المختارة من قبل السائق. يمكن للسائق أيضاً أن يزيد أو يقلل بإيجاز السرعة المضبوطة بشكل يدوي بمقدار محدد ومن ثم – عند الرغبة – استرجاع السرعة المخزنة

يمكن الرادار خلفي من كشف الحواجز خلفكم عند الركن من خلال إصدار صوت لتحذيركم.

ESP
عندما تُكبح المركبة يتحرك مركز جاذبيتها إلى الأمام. والخطورة تنطوي هنا على احتمال انغلاق العجلات الخلفية نتيجة لنقص الاحتكاك. توزيع قوة المكابح الإلكترونية تستخدم صمامات الملف اللولبي في وحدة ABS لضبط قوة المكابح على العجلات الخلفية، وهذا يضمن أقصى أداء للمكابح على العجلات الخلفية والأمامية في آنٍ معاً، وفي الظروف الطبيعية، منع الطرف الخلفي من الانحراف بسبب الكبح الزائد عن العجلات الخلفية.
معلومات تقنية

تكنولوجيا HDI
محرك HDi يصنع مرجعا في هذا الطراز. يلوث و يستهلك اقل من محركات الديازال العادية باصدارات ثاني اوكسيد كربون و استهلاكات تقل عن 20 بالمائة.
يتوفر على نظام الوقود في منظومة حقن المساق المشترك بتحكم كهربائي: تحكم معزز في حقن الهواء/الوقود و خفض نوعي في نسبة اصدارات الجزيئات الملوثة.